جمهور كرة السلّة على موعد مع صيف ناريّ تاريخي !!

May 30, 2017 9:46 AM

 كثرت الأحاديث في الآونة الأخيرة عن تعاقدات ناريّة يجريها النادي الأخضر مع بداية شهر حزيران ليدخل بعدها نوادي الشانفيل،الرياضي والهومنتمن على خطّ التعاقدات، وها قد بدأ العدّ العكسي لنوادي كرة السلّة اللبنانية في خطّ الصراع على أبرز اللاعبين المحليين.

 ففي حديث مع أحد الزملاء الصحافيين  الذي تربطه علاقة صداقة مع عضو في اللجنة الإدارية لنادي الحكمة، أكدّ أن النادي بات قريباً من حسم صفقة جوليان خزّوع،فادي الخطيب،نديم سعيد،باسل بوجي وعلي مزهر، كما يفاوض حالياً إيلي شمعون ولاعب مغترب على أن يحسم في الأيام القليلة المقبلة لاعب ارتكاز لبناني بديل... والإعلان عن الفريق الجديد سيكون دفعة واحدة في مؤتمر صحفي كما صرّح الأستاذ بيار شهوان.

 أيضاً دخل نادي الشانفيل باكراً على خطّ التعاقدات وحسم بنسبة ٩٠٪‏ صفقة انتقال إيلي رستم إلى صفوفه الموسم المقبل، كما علمت مصادرنا أن السركيس يتجّه إلى ضمّ إيلي اسطفان أيضاً وقد يستعين بأحد لاعبي الدرجة الثانية للموسم المقبل. 

 بدوره نادي الهومنتمن،  دخل بصراع التجديد للخطيب والشمعون الذين تلقّوا عرضاً من نادي الحكمة، كما دخل وصيف بطل لبنان في مفاوضات جديدة مع اللاعب أحمد ابراهيم وجيرار حديديان.

 أما نادي الرياضي فتتناقل معلومات غير دقيقة عن مفاوضات لإستعادة اللاعب أحمد ابراهيم والتعاقد مع شارل تابت ورودريغ عقل، والتجديد لكل من وائل عرقجي وأمير سعود..

 تتجه معظم الفرق اللبنانية لحسم صفقاتها باكراً للتحضير المبكر لموسم ٢٠١٨ الذي اشتعل قبل أن يبدأ.

 تابعونا عبر فايسبوك وانستاغرام لآخر التطورات في موسم الإنتقالات الصيفية ٢٠١٧-٢٠١٨.

Advertisement.