صدمة فشل "أدهم بك".. كيف يرّد يوسف الخال؟

June 18, 2017 9:18 AM

لعل الحظ لم يحالف يوسف الخال هذا الموسم بنجاح مسلسله الرمضاني "أدهم بك" الذي كان يراهن عليه منذ بداية تصويره. وإن كانت المنافسة بينه وبين تيم حسن قد اشتدت هذا الموسم يرى أن الموسم الرمضاني له حسابات أخرى.

صدمة فشل يوسف الخال في "أدهم بك"

بالرغم أنه يرى أنه العمل الأكثر أهمية في مشواره الفني، لم يحقق يوسف الخال النجاح المطلوب بمسلسله الرمضاني الجديد "أدهم بك"، مؤكداً أن العرض الرمضاني ونسب مشاهدة الجمهور في رمضان قد تعرّض بعض الأعمال القوية للظلم وأن شخصية "أدهم بك" هي الشخصية الأصعب في مشواره الفني وأنه يعتز بهذا العمل الذي يعتبره عملاً ضخماً فنياً وإنتاجياً أيضاً.

ويضيف أن المنافسة قوية هذا الموسم والدراما اللبنانية والسورية قدمت أعمالاً قوية هذا العام.

أما عن عدم تحقيق المسلسل نسب المشاهدة المطلوبة، يقول يوسف الخال إن هذا لا يعني أن العمل دون المستوى، فمن الطبيعي أن تختلف آراء الجمهور حول العمل الفني، وهذا لا يعني فشله وإنما هي أمور خاصة بإدارة تسويق المحطات الفضائية، ولا تخص فريق عمل المسلسل. وتمنّى أن يحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية في العرض المقبل بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

يوسف الخال ونيكول سابا دويتو سينمائي مؤجل

وبعد تأجيلات متتالية لتعاونهما الفني معًا، كشف يوسف الخال في تصريح أنه بصدد التحضير لعمل فني سينمائي يجمعه بزوجته اللبنانية نيكول سابا، وذلك فور انتهائها من حفلاتها الغنائية بعيد الفطر المقبل للوقوف على تفاصيل العمل، الذي سينتمي لنوعية الأعمال الغنائية الاستعراضية الضخمة الذي سيقدمهما بشكل مختلف تماماً وسيكون مفاجأة للجمهور.

(نواعم)

Advertisement.