ماذا ينتظر رامي عياش في عام 2017؟

November 24, 2016 11:32 AM

البوب ستار رامي عياش حائر خلال الفترة الراهنة بسبب ثلاث خيارات.

نشر رامي صورة له داخل الاستديو ما جعل البعض يتساءل مجدداً عما إن كان يستعد لطرح ألبومه، لكن بحسب مصادرنا فإنّ رامي ينوي طرح أغنية جديدة على طريقة سينغل وليس الألبوم كاملاً رغم أنّه أنهى كافة تحضيراته منذ فترة.

كذلك عيّاش حائر في الاختيار بين ثلاث أغنيات يتعاون في إحداها مع الموسيقي جان ماري رياشي والشاعر نزار فرنسيس، والثانية مع سليم عساف وأخرى من ألحانه شخصياً، وخلال الفترة المقبلة سوف يحسم عياش رأيه ويتخذ قراراً لطرح أغنية واحدة من بين الأعمال الثلاثة.

وبما أنّنا أصبحنا على مشارف العام الجديد، ستكون سنة 2017 بالنسبة للبوب ستار مليئة بالأعمال الفنية من ناحية والإطلالات الإعلامية من ناحية أخرى، إذ يستعد رامي لطرح ثلاثة إصدارات غنائية في السنة الجديدة، أولها أغنية منفردة وبعدها سيصدر ألبومه الخاص، ومن ثم يستعد لطرح أغنية له ضمن ألبوم غنائي جديد يحمل اسم Out of Bleus يتعاون فيه مع الموسيقي جان ماري رياشي ومعه عدة نجوم لبنانيين.

كذلك سيظهر في مطلع العام الجديد عبر ثلاث مقابلات، أولاها في حلقة خاصة لبرنامج ميكس ميوزك وهو من تقديم الفنانة اللبنانية ألين لحود والفنان المصري خالد سليم، ثانيتها في حلقة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب من برنامجها "شيري استديو" وثالثتها حلقة من برنامج "كل يوم جمعة" تقديم الإعلامي عمرو أديب.

ومن الجدير ذكره، أنّ الفنان رامي عياش يستعد لإحياء حفل غنائي في لبنان وذلك يوم التاسع من شهر كانون الأول ديسمبر المقبل في كازينو لبنان.

نواعم 

Advertisement.